معالجة الزجاج

شركة الخالدية للألمنيوم والزجاج ذ.م.م – فرع

هذا القسم عبارة عن مصنع لمعالجة منتجات الزجاج المعماري عالي التقنية ملتزم بالجودة والخدمة والابتكار. ومن خلال استخدام أحدث التقنيات، ينتج المصنع وحدات زجاجية عازلة عالية الأداء وزجاج أمان مقسى ومنتجات زجاجية معالجة. أنشأنا هذا القسم في 9 يونيو 2011 بترخيص أبو ظبي لتلبية متطلبات خدمة الزجاج من عملائنا الكرام. يتمتع المصنع بقدرة إنتاجية سنوية عالية لمنتجات الزجاج المزدوج. في الفترة القصيرة التي تلت تأسيسها، تعاونا بالفعل مع بعض المشاريع المرموقة التي يتم تطويرها حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي لتلبية جميع متطلباتهم من الزجاج المعماري. المواد المستخدمة في المصنع هي من مصادر محلية ودولية. لقد استثمر مصنع الخالدية للزجاج في أسطول حديث من المركبات ذات الأحجام المختلفة لضمان تسليم جميع متطلبات العملاء، كبيرة كانت أم صغيرة، بأمان وبشكل مطلوب.

هل لديك أي سؤال عن خطة المشروع في ذهنك؟

بنيان

بنيان

 

توفر الخالدية حلولاً مرنة وآمنة للمهندسين المعماريين والمخططين والمصممين لمجموعة متنوعة من المتطلبات الخاصة بالعملاء. مجموعتنا من المنتجات الزجاجية صديقة للبيئة، وتكمل الحديث عن الطاقة، وتعزز مساحة المعيشة للمباني التجارية والسكنية، من خلال تقديم أداء لا مثيل له للتحكم في الطاقة الشمسية والصوتية مع شفافية فائقة. يمكن استخدام المجموعة للواجهات ومداخل المباني والمظلات والزعانف والدرابزينات وما إلى ذلك.

  •  الخالدية خفف
  •  الخالدية معزز للحرارة
  •  الخالدية مغلفة
  •  الخالدية الآمنة
  •  الخالدية حماية
  •  تصميم الخالدية
Decor 1

تتيح هذه المجموعة من النظارات لخيال المصمم السفر من الخيال إلى الواقع. وهذا أمر بسيط لأننا نولي اهتمامًا خاصًا لوظيفة التصميم، مع الحفاظ على ميزانية المشروع وجدواه في المقدمة. الخالدية هي إحدى شركات الزجاج التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الزجاج المزخرف المخصص. لقد كانت مهمتنا دائمًا هي مواجهة تحديات التصميم التي تبدو مستحيلة وتحويلها إلى واقع. يسعدنا العمل مع المصممين والمهندسين المعماريين في إنشاء تصميمات زجاجية معمارية جديدة بناءً على أفكارهم الفريدة. في الواقع، بعض منتجاتنا الزجاجية المخصصة الأكثر إثارة للاهتمام هي نتيجة لهذه العملية. يتم استخدام زجاجنا المزخرف عادةً في التصميم المعماري مثل أبواب الدش الزجاجية المحفورة، والمرايا الرملية، وأبواب الزجاج الملون المخصصة، وزجاج خزانة المطبخ، وزجاج المطبخ المطلي بالخلف. أسطح العمل الخلفية، والزجاج الزخرفي الرقائقي، واللافتات الزجاجية، والعوارض الزجاجية المحفورة. تصميم الخالدية

Interior 1

لكي يبدو منزلك أو مكتبك مختلفًا، أنت بحاجة إلى زجاج يجعله يبدو مختلفًا. يمكن لمجموعة الخالدية للديكور الداخلي أن تفعل ذلك من خلال حلولها البليغة للمكاتب وتجارة التجزئة والمستودعات وبيئة الشركات، مما يسمح بتحسين المساحة الأرضية، مما يوفر أجواء عمل ومعيشة أنيقة. تقدم الخالدية لعملائها مجموعة واسعة من الزجاج للأبواب أو النوافذ المنزلقة، والفتحات القابلة للتعديل، والأبواب الخلفية المصممة، والفواصل، والدرابزينات، والدرابزينات، والأبواب، والسلالم، والطاولات، والأرفف وما إلى ذلك في كل من المباني التجارية والسكنية المنزلية. تقدم شركة الخالدية مجموعة مختارة من منتجات الزجاج الملون والرقائقي ليس فقط لجعل المنازل أكثر راحة على مدار العام، ولكن أيضًا لإنشاء غلاف بناء أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. تستطيع مجموعة الخالدية التحكم بشكل كافٍ في الضوضاء، سواء كانت متعلقة بحركة المرور أو الطائرات أو الصناعة، وجميع الجوانب الأخرى للمنزل/المبنى.

  •  الخالدية خفف
  •  الخالدية معزز للحرارة
  •  الخالدية مغلفة
  •  الخالدية الآمنة
  •  الخالدية حماية
  •  تصميم الخالدية
Security

إن الحاجة إلى الزجاج الذي يقدم تصميمات لا تشوبها شائبة مع ما يكفي من ضوء النهار ومعايير السلامة للمبنى مرتفعة، وبدأ المهندسون المعماريون بشكل متزايد في استخدام نظارات الأمان المتطورة في مشاريعهم. تقدم الخالدية مجموعة مختارة من النظارات التي يمكن استخدامها لحماية شاغلي المبنى من التغيير العرضي والمتعمد بعدة طرق، مع السماح بإنشاء تصميمات جريئة وجذابة. تساعد النظارات أحادية الطبقة أو متعددة الطبقات المهندسين المعماريين على تلبية احتياجات الأمن والسلامة لعملائهم. وهي صالحة للاستخدام في البنوك والمباني الحكومية والمراكز الاستراتيجية والسجون. محلات المجوهرات والمؤسسات التجارية. كما أنها تستخدم في أبواب المباني التجارية، والأبواب المنزلقة، ونوافذ النقل الجماعي، والدروع لأكشاك الصرافين في البنوك، ونافذة عرض الخزانات، وأسقف المباني الصناعية الأخرى.

  •  الخالدية مغلفة
  •  الخالدية الآمنة
  •  الخالدية حماية
  •  تصميم الخالدية
Machinery and equipments

يتم إنتاج مجموعة منتجات الخالدية المتقدمة باستخدام الأنظمة الآلية. وهذا يقلل من التدخل البشري ويضمن سلامة تكوين الزجاج وخصائصه. يستخدم مصنعنا تكنولوجيا التمور الحالية التي يتم الحصول عليها من أمريكا وإيطاليا. لضمان الدقة، تخضع منتجاتنا لفحوصات الجودة عبر الإنترنت عالية التقنية، والتي يتم تنفيذها لضمان تسليم زجاج عالي الأداء.

معلومات الاتصال لدينا

Location

شركة الخالدية للألمنيوم والزجاج ذ.م.م - فرع

صندوق البريد. 72778، المصفح، م-43، أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

Contact Number

هاتف: 28820900-971+، بريد إلكتروني [email protected]

Hours of Opration

Monday - Friday: 7:00 - 5:30

Saturday: 7:00 - 1:00

Sunday: Closed