ديرة دبي

شركة الخالدية للمواد العازلة للماء والعوازل ذ.م.م

شركة الخالدية للمواد العازلة للماء والعوازل ذ.م.م تأسست بهدف تقديم خدمات متخصصة في مجال العزل المائي والعزل للشركات التجارية والمؤسسات الصناعية والسكنية والمؤسسية. ومع إنشاء مكتب جديد في المصفح 14 في مارس 2024، تمكنت الشركة من بناء سمعة متميزة في مجال الخدمة، وهو ما يتضح من خلال سجل الأداء الاستثنائي. أنها تضمن منتجات ذات مستوى عالمي وبأسعار تنافسية. ويتجلى النمو في السوق المحلية مع العديد من العملاء ذوي السمعة الطيبة في جميع أنحاء الإمارات. ركائز شركتنا على دراية جيدة وذوي الخبرة. موظفونا هم أساس نجاحنا. لدينا قوة عاملة محترفة وماهرة للغاية تكرس خبرتها وتجربتها لفرقنا من خلال برنامج ضمان الجودة لدينا. كل فريق على اتصال دائم مع المشرفين لدينا، مما يضمن التواصل المثالي والنتائج الممتازة.

هل لديك أي سؤال عن خطة المشروع في ذهنك؟

خدماتنا

  •  نظام عزل المياه الغشائي
  •  خدمة طلاء الأرضيات الصناعية
  •  المستودعات ونظام الأسقف المعدنية
  •  نظام العزل المائي المركب
  •  خدمة الخرسانة الرغوية خفيفة الوزن
  •  خدمة معالجة حقن الكراك
  •  العزل المائي الأسمنتي والألياف
  •  خزانات المياه وحمام السباحة

الذي نفعله!

إم سي آر إس

نظام السقف المدمج الحديث هو نظام شامل يتكون من العزل المائي والعزل الحراري والتشطيب للسقف. هذا النظام الفريد عبارة عن معالجة سريعة ومتقدمة تقنيًا. يوفر التطبيق السلس لعزل رغوة الرش قيمًا حرارية أفضل تساعد في تحقيق الخصائص الخضراء/المستدامة.

التسقيف والعزل المائي

يعد غشاء العزل المائي أهم عنصر في نظام التسقيف لأنه يخدم الوظيفة الرئيسية المتمثلة في إبقاء المياه خارج المبنى.

نظام العزل المائي المطبق على الشعلة

يتكون نظام العزل المائي التطبيقي Torch من أغشية معدلة من SBS وAPP.

يشار إلى هذا النظام في الغالب على أنه نظام تقليدي للعزل المائي. لها تاريخ عظيم في تركيبها في البنية التحتية والأساسات والأسقف.

يصف الستايرين-بوتادين-ستايرين (SBS) عائلة من المطاط الصناعي المشتق من الستايرين والبوتادين. SBS عبارة عن مطاط بلاستيكي حراري يتمتع بمقاومة ممتازة للتآكل وثبات التقادم عند مزجه مع البيتومين، مما يجعله معدّل البيتومين المثالي لتحقيق مرونة باردة وخصائص مرنة.

البيتومين المعدل بواسطة APP هو مزيج من البيتومين البلاستيكي، والذي يتم تعديله باستخدام البلاستيك في شكل مادة البولي بروبيلين غير النشطة (APP). يتمتع APP بقدرة تحمل درجات الحرارة العالية مما يجعله أكثر ملاءمة لتسقيف العقارات السكنية والأسطح التجارية المسطحة.

نظام تسقيف EPDM

أسقف EPDM عبارة عن غشاء تسقيف من المطاط الصناعي متين للغاية (إيثيلين بروبيلين ديين تيربوليمر) يستخدم على نطاق واسع في المباني منخفضة الانحدار في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

3 4

فلسفتنا هي انعكاس لصفاتنا وإستراتيجيتنا الإدارية الفعالة مع الهدف الرئيسي المتمثل في ضمان رضا عملائنا الكرام تمامًا من خلال خدمتنا الموجهة نحو النتائج في العزل الكامل للمياه، مع الحفاظ على الحد الأدنى من المتطلبات المتغيرة للعمل والعميل مع أقصى استفادة المعدات المناسبة، والمواد الخام والمواد الكيميائية المتاحة بسهولة والموثوقة، وقبل كل شيء، مع قوة عمل مؤهلة ومتفانية بالكامل مع التركيز على إقامة علاقة تجارية دائمة مع عملائنا والتي ستكون مفيدة للطرفين وجديرة بالثقة.

4 3

اعتمدت شركة الخالدية للمواد العازلة وعوازل المياه ذ.م.م سياسة تركز على ثلاثة عوامل رئيسية: الجودة والكفاءة والموثوقية. بغض النظر عن حجم العمل، فإن الرضا الكامل للعميل وتنفيذ العمل الموجه نحو الجودة بشكل عميق هو شعارنا دائمًا، أما الأرباح المالية فهي ثانوية بالنسبة لنا. ولتحقيق ذلك، نحن ندرك تمامًا أن التوجيه الماهر والمُحافظ عليه جيدًا للعمل الميداني هو الجانب الأكثر أهمية. ومن ثم، يتم تشجيع موظفينا المؤهلين تأهيلاً جيدًا والمسلحين تقنيًا دائمًا على تنفيذ مهامهم بإخلاص وتفان وبمنهج جديد ومبتكر نحو الكمال في الجودة والتقنية وعامل الوقت. سيقوم نظام مراقبة الجودة لدينا بمراقبة العمل في الميدان باستمرار. سنقوم مرارًا وتكرارًا بمراجعة الإستراتيجية مع الأخذ في الاعتبار الاقتراحات المقدمة من موظفينا والعملاء أيضًا.

معلومات الاتصال لدينا

Location

شركة الخالدية للمواد العازلة للماء والعوازل ذ.م.م

صندوق البريد. 72778، المصفح - م/14، أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

Contact Number

هاتف: +971- 2 575 8713

[email protected]

Hours of Opration

Monday-Sunday: 8:30 - 10:00